أخبار وطنية

الزين يوسفي : نوميديا تيفي لم تعد لها اي علاقة بنوميديا نيوز.

نوميديا TV هي قناة جديدة كليا بنيت على أسس جديدة و بعيدة عن قناة نوميديا NWES سابقتها التي حازت سمعة سيئة و اثارت ضجة كبيرة في سنة 2014 خلال الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية حيث كان قد تجاوز فيها العديد من المعارضين والناشطين حدود الصحفية. تغيرت اليوم كثيرا ليس في إسمها فقط بل حتى في مضمونها يرأسها المدير الشاب زين يوسفي له الذي يحاول فرض طفرة جديدة.

 

و كان قد صرح زين يوسفي عن هذا التغيير حيث قال ” نوميديا اليوم هي قناة تلفزيونية مهنية و عملية تقوم على استراتجية بث الحقيقة مع موضفين جدد و إسم جديد  و ان المواطن هو أساسها وهدفها حيث ستعمل على توفير طلبات المشاهدين مع إحترام الأخلاق و السلوك المهني دون اللجوء الى الإثارة المصطنعة مثل سابقتها”

اما بخصوص المشهد الإعلامي الجزائري قال ” انا متفائل من المشهد الإعلامي الجزائري و متفائل بشأن الجزائر بشكل عام نحن نعيش في بلد لديه 55 عام من الإستقلال و لديه تاريخ كبير مع فترات مأساوية مختلفة مثل الأحداث التي جرت في التسعينات ز نحن في بداية إعادة بناء في عدة مجالات: الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة، والسياحة، ولكن أيضا في وسائل الإعلام  و هي واحدة من أصغر المجالات سنا الأن 5 سنوات فقط من الخصخصةو ظهور القنوات الخاصة هو فرصة لإقام استراتيجيات خاصة لكل القنوات التي يمكن أن تحدث فرقا.أعتقد أن هناك مجالا للجميع في ما أسميه P2A (السمعي البصري المشهد الجزائري)، وكلها هو أن تكون هناك استراتيجية والهوية وتحديدها بشكل جيد وخط التحريري واضح.

زين يوسفي المتحصل ماستر 2 من كلية إدارة الأعمال في INSEEC باريس، وتخصصت في الإدارة الدولية وريادة الأعمال. بعد تجارب مختلفة في الخارج في فرنسا واسبانيا وخاصة في مجال البنى الرقمية وإدارتها، وقررت العودة إلى الوطن للمشاركة في بناء بداية لشيء في وطني. و إختار هذه القناة لفعل ذلك بذأ كصحفي في القسم الفرنسي من نوميديا و عمل كرئيس تحرير و مقدم لنشرة الأخبار مع عدة تدريبات و تربصات في نفس الوق في مجال الإعلام يسعى الى توحيد القناة الإخبارية مع قناة الأسرة مع إستهداف جمهور الشباب البالغين. و كذالك جمهور واسع من خلال تقديم خطاب البناء والإيجابي والنقد في القضايا الاجتماعية والمجتمعية والسياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغيرها …

و قال “نحن نهدف الى جميع المشاهدين الجزائري سواء في الجزائر أو في الخارج مع الجالية الموجودة لدينا في فرنسا وكندا وغيرها. نذكر، نحن موجودون على القمر الصناعي نايل سات، لدينا تردد جديد على يوتلسات الفضائية 7 W 10922 V 27500 ونحن أيضا موجودة على قناة Freebox 550. يمكنك أيضا متابعة مستمرة لنوميديا ​​TV مع “لايف” على موقعنا www.numidiatv.tv، ومشاهدة جميع برامجنا هذا الشهر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق