أخبار دوليةأخبار وطنيةالحدث

فرنسا : مقتل تاسع جزائري بمرسيليا رميا بالرصاص !

قتل اليوم الاثنين , شاب جزائري اخر في فرنسا تحديدا في عاصمة الجنوب مرسيليا , الضحية يدعى بن خيرة عبد القادر و ينحدر من مدينة خنشلة , و حسب المعلومات الأولية التي وصلتنا من مصادر جد موثوقة أن الضحية المغدور تواجد منذ 3 ايام في مصلحة الانعاش بعد أن تم اطلاق النار عليه من طرف أشخاص .

و يعتبر مسلسل مقتل الجزائريين في فرنسا لغزا محيرا في هذه الاونة الأخيرة بسبب كثرة الجرائم , حيث يعتبر عبد القادر تاسع ضحية جزائري يقتل في ظرف وجيز , و حسب ما علمنا فأن الجريمة قد تصنف في خانة تصفية الحسابات في مرسيليا التي تعتبر عاصمة الاجرام في فرنسا نظرا لموقعها الاستراتيجي حيث تعد بوابة أوروبا .

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a game where you can do anything you want. SL is literally my second life (pun intended lol). If you want to see more you can see these second life websites and blogs

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a game where you can do anything you want. SL is literally my second life (pun intended lol). If you want to see more you can see these second life articles and blogs

  3. When I initially commented I clicked the “Notify me when new comments are added” checkbox and now each time a comment is added I get several emails with the same comment. Is there any way you can remove me from that service? Bless you!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق