أخبار وطنيةالحدث

بوتفليقة في زيارة تفقدية بالعاصمة الأسبوع المقبل

يزور رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة خلال الأسبوع القادم، بعض الورشات النمفتوحة بالعاصمة، في إطار زيادة تفقدية سيدشن من خلالها عدة مشاريع.

الرئيس بوتفليقة الذي أضحى ظهوره عبر الأعلام مقتضبا جدا ويقتصر فقط على استقبال بعض زوّار الجزائر من الوزن الثقيل، أو في اجتماع مجلس الوزارة، سيُعاين الأسبوع المقبل مشروع توسعة الميترو على مستوى محطتي عير النعجة من جهة وساحة الشهداء من الجهة الأخرى، فيمتا سيزور أيضا مسجد “كتشاوة” الذي عرف مؤخرا ترميما تكفلت به تركيا بما أن المعلم الديني من الإرث العثماني.

علما أن الرئيس تفقد في آخر خرجة ميدانية له منذ أكثر من عام، المسجد الأعظم في المحمدية ليقف على مدى تقدم أشغال الإنجاز .

هذا ويثير الغياب اللافت والظهور المقتضب للرئيس، جدلا كبير بين الطبقة السياسية وتحديدا المعارضة، التي تنتقد كل مرة هذا الو ضع ملوحة بحالة شغور منصب رئيس الجمهورية بما أ،ه في منظورها عاجز عن آداء مهامه، وهو ما ترفضه المولاة التي ترى في الرئيس حاكما شرعيا للبلاد.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a online game where you can do anything you want. SL is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these sl authors and blogs

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a game where you can do anything you want. SL is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these sl articles and blogs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق