أخبار وطنيةاقتصادالحدث

ستار لايت في أوّل خطوة لها نحو التصدير

تعتزم شركة السلام الكترونيكس-ستار لايت، خوض معركة تصدير منتجاتها المحلّية الصنع، ورصدت لذلك مبلغا ماليا ضخما واستراتيجية تمكّنها من توفير منتوجاتها في السوق الدولية.
أبرزت الشركة في بيان لها، اليوم، أنها قد خصصت استثمارات ضخمة تمكنها من خوض معركة التصدير للحصول على حصص جديدة في السوق، مساهمة بذلك في وضع منتجاتها في متناول الأسواق الدولية.
وأفادت الشركة، أنها ستستغل الطبعة السادسة والعشرين لمعرض الإنتاج الجزائري، الذي سينظم من تاريخ 21 إلى 27 ديسمبر الجاري، بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، تحت شعار الابتكار الجزائري، من أجل عرض مختلف منتجاتها في المساحة المخصصة لها، والتي تتربع على 200 متر مربع، تقع في الجناح جي 1 اين سيتم استضافة الزوار وممثلي وسائل الاعلام. موضّحة أنها تشارك في هذه الطبعة عبر منتجات مصنعة محليا حسب المعايير الدولية المعمول بها في الميدان.
وأكدت السلام الكترونيكس-ستار لايت، أنها تراهن على توفير منتجات متنوعة عالية الجودة وبأسعار معقولة، لا سيما الثلاجات من نوع “نوفروست” و”ديفروست”، التي تتمثل في عدة نماذج من أرقى الأنواع والتي توفّر سعة أكبر، مع إدماج تكنولوجيات حديثة تسمح بأحسن حفظ للمأكولات، وذلك اعتمادا على معدل إدماج المنتوج الوطني يتجاوز الـ85 بالمائة، باستخدام يد عاملة وطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق