أخبار دوليةالحدث

اعتقال مرعب القصر الملكي المغربي

حسب ما أعلن مصدر حكومي فقد أوقفت السلطات المغربية صباح الاثنين الرجل الذي أرعب القصر الملكي بالمغرب، زعيم الحراك الشعبي الذي يشهده الريف منذ أكثر من ستة أشهر ناصر زفزافي،والذي كان ملاحقا من القضاء منذ مساء الجمعة بتهمة تهجمه على إمام مسجد أثناء إلقائه خطبة الجمعة.

وكان بضع مئات من الأشخاص تظاهروا مساء الأحد في حيين على الأقل في الحسيمة لليلة الثالثة على التوالي على أمل التظاهر في الساحة الكبرى بوسط المدينة وهم يهتفون “دولة فاسدة” و”كرامة” و”كلنا زفزافي”.

وتسعى الحكومة منذ سنوات إلى احتواء الاستياء. وبادرت إلى عدد من الإعلانات المتعلقة بتنمية اقتصاد المنطقة، مرسلة وفودا وزارية في الأشهر الستة الأخيرة، لكنها عجزت عن تهدئة الاحتجاجات.

وأحيت في الأسابيع الأخيرة سلسلة من المشاريع التنموية للمنطقة معتبرة أنها “أولوية إستراتيجية”، وأكدت أنها “تشجع ثقافة الحوار”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a video game where you can do anything you want. sl is literally my second life (pun intended lol). If you want to see more you can see these second life articles and blogs

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a video game where you can do anything you want. sl is literally my second life (pun intended lol). If you want to see more you can see these sl articles and blogs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق