أخبار وطنية

أمن ولاية الجزائر يوقف شخصين وحجز قرابة 2000 قرص مهلوس ببئر مراد رايس بالعاصمة

تمكّنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف شخصين  مشتبه فيهما و حجز قرابة 2000 قرص مهلوس ببئر مراد رايس بالعاصمة في قضية  تتعلق ب”تكوين جمعية أشرار،الحيازة و الترويج في المؤثرات العقلية وحيازة  المخدرات للاستهلاك الشخصي”،حسبما جاء في بيان اليوم الأحد لذات الهيئة  الأمنية .

وبموجب إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه تم حجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية  مقدّرة بـ1996 قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره 8000 دينار من عائدات الترويج للسموم ليتم توقيف المشتبه فيه الذي تبين لاحقا انّه مسبوق قضائيا ، يشير ذات المصدر.

وأوضح البيان أنه جاء ذلك بعد ورود معلومة أمنية لمصالح أمن المقاطعة  الإدارية لبئر مراد رايس مفادها حيازة مشتبه فيه على كمية معتبرة من المؤثرات  العقلية معدّة للترويج تمّ إخطار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الاختصاص .

باستكمال التحريات تبين أن الأقراص المهلوسة تم اقتناؤها باسم شركة وهمية  لتوزيع المواد الصيدلانية (EURL MEDOUHA PHARM) متورّطة في قضية ترويج الأقراص المهلوسة تم توقيف أفرادها سابقا من قبل مصالح أمن ولاية الجزائر ، كما تمّ  توقيف شريك المشتبه فيه الذي تبيّن انه متورط هو الآخر في ترويج المخدرات و  الاستهلاك الشخصي لها.

وأبرز البيان بأنه بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها تم تقديم  المشتبه فيهما على السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا أين أمر بإيداعهما  الحبس المؤقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق