أخبار دوليةأخبار وطنيةالحدث

قناة M6 تفجرها : الخطوط الجوية المغربية تريد مقاضاة الجزائر !

فجرت قناة M6 الفرنسية اليوم الأحد , قنبلة من العيار الثقيل بعدما أعلنت أن الخطوط الجوية المغربية تعتزم رفع دعوى قضائية ضد الجزائر بمحكمة باريس بتهمة ” التشهير ” .

و يأتي هذا التصعيد من شركة الطيران المغربية بعد التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية، عبد القادر مساهل، الذي اتهم الشركة المغربية بـ”نقل أشياء أخرى غير المسافرين”، في إشارة منه إلى المخدرات .

فهل سيتجرأ المغرب على فعل هذه الخطوة أم لا ? ام هي محاولة من وسائل الاعلام الفرنسية للاستثمار أكثر في التوتر السياسي الحاصل بين الجارتين ? الايام القليلة القادمة كفيلة بالاجابة عن تساؤلاتنا .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a game where you can do anything you want. sl is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these second life websites and blogs

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is essentially a game where you can do anything you want. sl is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these second life authors and blogs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق