البليدة : توقيف شخصين بحوزتهما سلاح ناري

أوقفت عناصر الدرك الوطني امس الأربعاء , شخصين بحوزتهما سلاح ناري غير مرخص في الناحية العسكرية الأولى بالبليدة , بعد ورود معلومات استخباراتية أدت الى توقيفهما و التحقيق معهما حسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الخميس .

نص البيان : ” في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 29 نوفمبر 2017 بكل من تمنراست/ن.ع.6 وتندوف/ن.ع.3، (11) مهربا وضبطت سلاحا ناريا ومركبتين (02) رباعيتي الدفع و(07) دراجات نارية ومعدات التنقيب عن الذهب، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بالبليدة/ن.ع.1، شخصين (02) بحوزتهما سلاح ناري.

وبكل من وهران والنعامة/ن.ع.2، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك تاجري (02) مخدرات وضبطت (61,5) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم حجز (2058) وحدة من مختلف المشروبات بورقلة/ن.ع.4 ومستغانم/ ن.ع.2 و(7085) وحدة من الألعاب النارية بالوادي وبسكرة / ن.ع.4.

من جهة أخرى وفي إطار الجهود الحثيثة للتصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (52) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة وغرداية وتلمسان والأغواط وأدرار ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق