أخبار وطنية

تلمسان : القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهم 7 قناطير من الكيف المعالج

في اطار مكافحة الجريمة , ألقت عناصر الدرك الوطني القبض اليوم الثلاثاء , على 3 تجار مخدرات بتلمسان و بحوزتهم كمية كبيرة جدا من المخدرات ( أكثر من 7 قناطير ) من الكيف المعالج  , فيما تم توقيف تاجرين مخدرات و ضبط 50 كيلوغرام من الكيف المعالج ببرج بوعريريج حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني .

نص البيان ” في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتبسة/ن.ع.5، يوم 13 نوفمبر 2017، عنصري (02) دعم للجماعات الارهابية.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان/ن.ع.2، ثلاثة (03) تجار مخدرات وضبطت كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ(07) قناطير و(51) كيلوغرام، فيما تم توقيف تاجري (02) مخدرات آخرين وضبط (50) كيلوغرام من الكيف المعالج ببرج بوعريريج/ن.ع.5.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6، سبعة (07) مهربين، وضبطت شاحنتين (02) وثلاث (03) مركبات رباعية الدفع، و(4,6) طن من المواد الغذائية و(50) قنطار من مادة الفحم ومعدات التفجير و(08) مولدات كهربائية و(07) مطارق ضغط وأغراض أخرى “.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق