أخبار وطنيةالحدث

بشار: الإعدام والسجن 10 سنوات سجنا لأفراد عائلة الطفل محمد ياسين المتورطين في قتله

اصدرت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء بشار صباح امس الجمعة , حكما بالاعدام في حق المتورطين الثلاثة في اختطاف و قتل الطفل درياح ياسين صاحب الست سنوات , و هم من افراد عائلته , و حكما اخر بالسجن لمدة عشر سنوات في حق الشقيقتين الاخرتين المتورطتين بهذه الجريمة النكراء.

و حاول المتهمون أثناء جلسات المحاكمة التي افتتحت أول أمس الخميس و استمرت لأكثر من 19 ساعة أن ينكروا مشاركتهم في هذه الجريمة الشنعاء التي وقعت حيثياتها في التجزئة السكنية بمنطقة مازر (160 كلم جنوب بشار) رغم الأدلة الملموسة التي اكتشفها محققو الدرك الوطني خلال التحريات التي عقبت عملية الاختطاف و العثور على  جثة الضحية مقطعة الأطراف داخل كيس بلاستيكي بالقرب من ذات التجزئة السكنية .

و سمحت جلسات المحاكمة التي جرت بقاعة ممتلئة على آخرها و أمام محامي المتهمين الذين عينتهم المحكمة بسبب رفض عدة محامين الدفاع عنهم بإبراز دافع  الجريمة و هو الشعوذة مما يفسر الطريقة التي تم بها تقطيع جثة الطفل الضحية.

وكان الطفل المغدور درياح محمد ياسين حسب محضر الإحالة القضائية– قد اختفى  من منزله طيلة يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 ي ولم يظهر عنه أي خبري إلى غاية 13 من نفس الشهر عندما عٌثر على جثته مقطعة لأطراف من قبل عامل بذات التجزئة السكنية.

و كانت مصالح الدرك الوطني قد باشرت فور إخطارها تحقيقا للبحث عن مرتكب أو مرتكبي الجريمة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق