رياضة

ماجر : لقد تعرضت للكثير من الظلم و المساس بشرفي حتى قبل بداية العمل

نشط اليوم الاربعاء , الناخب الوطني رابح ماجر ندوة صحفية تناول فيها العديد من القضايا , استدعاء بعض الاعبين من عدمه , تعرضه للكثير من الانتقادات و المضايقات التي مست بشرفه ,  و أيضا تحدث عن تواضع منتخب زامبيا الذي فاز على الجزائر ذهابا و ايابا .

و دافع رابح ماجر عن اختياره لحارس المولودية فوزي شاوشي : ” كلنا يعلم أن فوزي شاوشي له مستوى كبير , و قمت باستدعائه لأنه كان من بين أحسن الحراس في العالم ” مؤكدا ماجر أن عهد استدعاء الاعبين بالهاتف قد ولى .

و تكلم ماجر عن عدم استدعاء فغولي و مبولحي , و قال : ” عدم استدعاء مبولحي و فغولي ليس معناه أن باب المنتخب قد أغلق في وجهيهما , بل بالعكس ” .

في الأخير أشار رابه ماجر على تعرضه لظلم اعلامي كبير في وقت سابق و حتى الان : ” أنا اقبل الانتقاد البناء , أنا لم أبدأ العمل بعد لماذا كل هذا الكم الهائل من الانتقادات , لقد تعرضت للكثير من الظلم , لقد وصل الأمر بالبعض حتى المساس بشرفي على مستوى بعض البلاطوهات التلفزيونية و هذا مؤشر خطير و غير مقبول ” .

رابح ماجر الذي تم تعيينه مدربا للمنتخب الوطني قبل شهر من الان , و الذي صنع قرار تعيينه على العارضة الفنية الحدث على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي في انقسام واضح بين الجمهور الرياضي العريض الذي عارض الفكرة بشدة , في حين اكتفى النصف الاخر بفكرة اعطائه الفرصة و الوقت هو الكفيل بنجاح أو فشل ماجر كمدرب للمنتخب .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق