أخبار دوليةالحدث

ازمة كاتالونيا : المدعي العام الإسباني يطالب بتوقيف قادة كاتالونيا الانفصاليين على ذمة التحقيق

يمثل قادة الانفصال في إقليم كاتلونيا أمام القضاء في مدريد اليوم الخميس للرد على اتهامات بالتمرد وبث الفتنة رغم أن زعيم الإقليم المعزول كارلس بغديمونت قال إنه لن يحضر.

وطلب المدعي العام الإسباني اليوم الخميس من قاض بالمحكمة العليا سجن قادة الانفصال في كاتالونيا لحين التحقيق بشأن دورهم في مسعى الإقليم للاستقلال الذي وصفه بأنه غير قانوني.

كما أدلى تسعة من أعضاء حكومة كاتالونيا المقالة بشهاداتهم ردا على اتهامات ببث الفتنة والتمرد وسوء استخدام المال العام. كما أوصى النائب العام بالإفراج عن أحدهم بكفالة 50 ألف يورو (58275 دولارا) وهو سانتي بيلا الذي تنحى من عضوية مجلس وزراء الإقليم قبل إعلان برلمانه الاستقلال من جانب واحد يوم الجمعة وكان يدعو منذ ذلك الحين إلى حل يقوم على التفاوض مع حكومة مدريد.

وسيقرر القضاة في الجلسة الأولى ما إن كان سيتم البدء في تحقيق شامل معهم وهو ما قد يستغرق عدة سنوات ويحتمل أن يؤدي إلى محاكمتهم. كما سيقرر القضاة ما إذا كان يجب سجنهم بانتظار التحقيق.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. Have you ever heard of second life (sl for short). It is basically a game where you can do anything you want. Second life is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these sl articles and blogs

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is basically a game where you can do anything you want. SL is literally my second life (pun intended lol). If you want to see more you can see these Second Life websites and blogs

  3. Hello, Neat post. There is a problem with your website in web explorer, could check this… IE still is the marketplace chief and a big component to people will leave out your fantastic writing because of this problem.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق