الحدثرياضة

اخطاء زطشي تتواصل و نحو خسارة اكثر من 1 مليون دولار

خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجديد لكرة القدم , الذي تم انتخابه منذ 6 اشهر خلفا للحاج محمد روراوة , عندما تم تعيينه الكل كان يمني النفس أن لا نقع في نفس الاخطاء السابقة في اخر عهدة من المكتب السابق الى أن الايام كفيلة بكشف الكثير من الحقائق .

في اول تصريح له على رأس هيئة دالي ابراهيم , صرح زطشي بالفم المليان : ” اعد الشعب الجزائري بمدرب كبير ” . الكاراز الذي صعد مع غرناطة ثم سقط معها … هذا هو المدرب الكبير يا زطشي ? كان قرارا فاشلا و خاطئا على طول الخط , جلب مدرب مغمور , يتكلم الاسبانية فقط ( خطأ روراوة مع رايفاتش ) , و تبخر حلم كأس العالم بحيث لم يجلب الناخب السابق ولا نقطة للخضر .

و بعد توالي الهزائم المتتالية و التكتلات داخل المنتخب الوطني و ضغط الشارع و الوزير ولد علي وجد زطشي نفسه مظطرا لاقالة الكاراز من منصبه , و تم تعيين رابح ماجر ناخبا وطنيا مؤخرا .

الخطأ الجسيم الثاني الذي وقع فيه زطشي هو عدم استشارته لاصحاب الاختصاص و اعتماده على القرارات الانفرادية و الغير المدروسة , بالاضافة الى عدم تفاهمه مع الكاراز بالتراضي , و الان الفاف مرغمة على تسديد 21 راتبا شهريا بقيمة 60 الف اورو كل شهر , مما سيكلف الفاف خسارة اكثر من  1,5 مليون دولار بفضل الخطأ الصبياني لزطشي الذي يغامر بكرة القدم الجزائرية .

 

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق