أخبار وطنية

أحمد أويحيى يجتمع برؤساء الأحزاب السياسية تمهيدا لتمرير قانون مالية 2018

يجتمع الوزير الأول أحمد أويحيى، خلال الأيام القليلة القادمة، مع مسؤولي الأحزاب السياسية المكونة للأغلبية البرلمانية وهي جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي الذي يرأسه بالإضافة إلى تجمع أمل الجزائر و الحركة الشعبية الجزائرية، بهدف بحث تمرير مشروع قانون ميزانية 2018 في هدوء وأريحية، كما تم مع مخطط عمل الحكومة قبل أسابيع.

وحسب ما نقلته مصادر مطلعة على ترتيبات هذا الاجتماع، فإن الوزير الأول أحمد أويحيى سيجتمع للمرة الثانية على التوالي بقادة أحزاب الأغلبية البرلمانية ممثلين في جمال ولد عباس الأمين العام لجبهة التحرير الوطني وعمار غول رئيس تجمع أمل الجزائر، بالإضافة إلى عمارة بن يونس رئيس الحركة الشعبية الجزائرية، وذلك بهدف التباحث حول مخطط تمرير مشروع قانون المالية لسنة 2018.

ويأتي لقاء أويحيى بشركاء الحكومة كثاني لقاء من نفس النوع يعقده الوزير الأول، في ظرف أقل من شهر، وهو تقليد جديد حرص الوزير الأول على العمل به في إطار تكريس سياسة الحوار والتشاور مع الطبقة السياسية، كما وعد به منذ أول يوم عودته إلى قصر الدكتور سعدان، بالإضافة إلى اعتماد مثل هذه اللقاء لضمان تمرير مشاريع حكومية في هدوء ودون صخب، لا سيما أمام ارتفاع حدة أصوات المعارضة لقانون المالية لسنة 2018 الذي سينزل إلى قبة المجلس الشعبي الوطني قريبا.

مقالات ذات صلة

‫52 تعليقات

  1. Sexual liberation will bring more happiness to some people, but it will also bring pain to others. I think some traditional ideas have their own advantages. The key is that everyone is willing to accept some kind of Level of equality concept. Click:Fuck you.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق