رياضة

المنتخبات المرشحة لتقابل الجزائر وديا

كشف صالح باي عبود، الناطق الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن الموقف الخاص بالمباريات الودية المقبلة لمنتخب “محاربي الصحراء”.

المنتخب الجزائري، ومنذ فشله في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، أصبح يبحث عن لعب مباريات ودية أمام عمالقة الكرة، من أجل تجاوز صدمة الغياب عن المحفل المونديالي.

وكانت العديد من وسائل الإعلام البلجيكية، أكدت إمكانية لعب منتخب بلجيكا أمام “الخضر” في الفترة القادمة، وهو ما نفاه ممثل الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وصرّح صالح باي عبود، اليوم الجمعة للإذاعة الجزائرية، قائلا :”لا يوجد أي شيء رسمي مع بلجيكا، هناك اتصالات فقط، نمتلك العديد من العروض المهمة”.

وأضاف: “هناك منتخبات أوروبية على غرار إيطاليا وكرواتيا وأخرى من أمريكا الجنوبية، تريد اللعب مع الجزائر نظرا لمُستوانا الكبير وتعدادنا المميز من اللاعبين”.

وأتم: “الكلمة الأخيرة تعود لجمال بلماضي، هو من سيختار اسم المُنافس، ولدينا الوقت الكافي من هنا إلى غاية شهر نوفمبر، للقيام بالخيار الأنسب بالنسبة لنا”.

يُذكر بأن منتخب الجزائر، لعب وديا خلال فترة التوقف الماضية الأخيرة أمام إيران، وتغلب عليها بهدفين مُقابل واحد رغم دخوله بتشكيل أغلبه من الصف الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق