جـازي في موعد جديد مع التضامن!

وفاءًا بالتزاماتها كشركة مواطنة ، تطلق جازي بالشراكة مع عدة جمعيات وطنية، عملية تضامنية تستهدف الأسر الفقيرة والمتضررة من تداعيات الأزمة الصحية، مما سيساهم في دعم جهود التضامن الوطني لا سيما خلال شهر رمضان المبارك.

      للسنة الثالثة على التوالي، جازي حاضرة في الموعد مع التضامن والأخوة لتقديم المساعدة لآلاف العائلات المحتاجة في جميع أنحاء الوطن حيث ستستفيد أزيد من 10000 أسرة من هذه المبادرة.

وبهذه المناسبة ، صرح ماثيو غالفاني، الرئيس المدير العام لشركة جازي: “بروح تتسم بالمسؤولية، نطلق مرة أخرى هذا العام عملية تضامن تستهدف العائلات التي تعيش ظروفًا صعبة. إنه تأكيد لالتزامنا تجاه  المجتمع و تجسيد على أرض الواقع  للقيم التي نتشاركها جميعًا: الأخوة والتضامن والعمل من أجل رفاهية الجميع. جازي شركة جزائرية متجذرة بعمق في المجتمع ، و عليه فهي تشارك بصورة دورية في زخم التضامن الوطني لتوفر الراحة والمساعدة للأشخاص المحتاجين.”

   و قد خصصت جازي غلافا ماليا بأكثر من 55 مليون دينار لشراء عدد من المواد الغذائية الأساسية التي سيتم توزيعها على جميع ولايات البلاد وخاصة المناطق الداخلية. وانطلقت هذه العملية يوم الخميس 14 أفريل بحضور ممثلي الكشافة الاسلامية الجزائرية الذين شرعوا في نقل المواد الغذائية إلى مختلف الولايات وتوزيعها على الأسر المعنية. ستتواصل عملية التوزيع طوال شهر رمضان و ستشارك فيها أيضًا جمعيات أخرى مثل كافل اليتيم  و سيدرا  والجمعية الوطنية للعمل التطوعي واتحاد الشباب للعمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق