هيونداي أكسنت 2018 تنطلق لأول مرة في الولايات المتحدة وتبدأ مبيعاتها في الخريف

ينتظر الكشف عن سيارة أكسنت الجديدة كليا في الولايات المتحدة هذا الأسبوع خلال معرض أورانج كونتي الدولي للسيارات, وسيتم عرض الجيل الخامس من أكسنت في مركز ” أنهيم للمؤتمرات” يوم الخميس 28 سبتمبر حيث سيكون ” مايكل إيفانوف ” مدير تخطيط منتجات السيارات في هيونداي جاهزا للإجابة عن أسئلة الصحفيين وعشاق هيونداي.

وقد حققت أكسنت الجديدة أول ظهور لها في أمريكا الشمالية في تورنتو في وقت سابق من هذا العام، حيث تمتاز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، وتصميم محدث وشاسيه مطور. وبفضل 132 حصان و 119 رطل قدم (161 نيوتن متر) من عزم الدوران، فإن أكسنت يمكنها الانتقال من 40-80 كم / ساعة بمعدل 0.2 ثانية أسرع من سابقتها. وينطبق الشيء نفسه على الانتقال من 80 إلى 120 كم / ساعة (49-74 ميلا في الساعة) وهو الزمن الذي تم تحسينه بنسبة 1.3 ثانية.

وستعمل وحدة البنزين سعة 1.6 لتر مع كل من ناقل الحركة اليدوي بست سرعات أو ست سرعات أوتوماتيكي، في حين أن سيأتي المحرك بمكابس منخفضة الاحتكاك، وحدة ECU محسنة وتحسن بنسبة 7٪ في اقتصاد الوقود. ومن حيث السلامة، تتميز السيارة بتحسينات في الجزء الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية مطورة، وكبح طوارئ ذاتي، وكاميرا للرؤية الخلفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق