تكنولوجيا

شراكة بين “جازي” و “هيتش” لتوفير المزيد من الراحة للزبائن

يسر شركة جازي أن تعلن عن إبرام شراكة مع شركة “هيتش” Heetch ، صاحبة التطبيق الذي يمكن من طلب سيارات للنقل مع السائقين و ذلك من أجل تزويد زبائنها الحاليين والمستقبليين بالعديد من المزايا وبالتالي المساهمة في تطوير الثقافة الرقمية في الجزائر.
كجزء من هذه الاتفاقية وخلال الأسبوع الأول من الإطلاق ، يقدم تطبيق “هيتش” تخفيضًا قدره 200 دينار جزائري في الرحلة الأولى لجميع مشتركي جازي.
و ستكون هذه العملية قابلة للتجديد في كل رحلة تتم عبر “هيتش” ومن المقرر منح المزيد من المزايا من طرف جازي في الأيام المقبلة ، لتمتد بعدها إلى جميع خدمات “هيتش”. يمكنكم زيارة تطبيق جازي لاكتشافها.
و بهذه المناسبة ، صرح ماتيو غالفاني ، الرئيس المدير العام لجازي: “يسر شركتنا أن تتعاون مع “هيتش” من أجل زيادة الإدماج الرقمي وتزويد زبائننا الحاليين والمستقبليين بخدمات رقمية توفر لهم المزيد من الراحة في حياتهم اليومية. نعتمد على شركائنا من أجل النمو وتحسين تجربة الزبائن على أفضل وجه عبر الإنترنت. هذا الارتباط مع شركة مبتكرة يعزز مكانة جازي كشركة ملتزمة بالتحول الرقمي والتكنولوجي في الجزائر “.
من جهته ، قال حسين الطيب ، المدير العام لشركة “هيتش” الجزائر: “هذه الشراكة التي تربطنا مع شركة جازي تعزز إرادتنا في منح المسافرين الجزائريين نفسا ثانيا عبر تحسين النقل الحضري في العاصمة. نحن نراهن على الابتكار وجودة الخدمة للتقرب من زبائننا وتزويدهم بأفضل تجربة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق