أخبار وطنيةالحدث

منحة خاصة لعمال البريد المواجهين لوباء كورونا

أعلن وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إبراهيم بومزار، إقرار منحة خاصة لعمال البريد الذين هم في صلة مباشرة مع المواطنين خلال فترة الحجر الصحي.

وحسب بيان للوزارة، نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، قام اليوم وزير البريد والمواصلات السلكية و اللاسلكية، بزيارة ميدانية لبعض مكاتب البريد بالعاصمة.

وتم إقرار منحة خاصة للعمال الذين هم في صلة مباشرة مع المواطنين على مستوى مكاتب البريد، تشمل مدة الحجر الصحي، وهي اعتراف لهم بالمجهودات التي قاموا بها خلال هذه الفترة.

و بالنسبة لسائر زملائهم بالمؤسسة، أعلن الوزير، أنه سيتم إقرار منحة تشجيعية لصالحهم خلال الأسبوع الجاري، حيث سيتم تحديد قيمتها خلال اجتماع مجلس الإدارة المزمع انعقاده يوم الثلاثاء 19 ماي 2020.

وأضاف الوزير، أن هذه الفترة تميزت بالتنسيق المحكم والوثيق مع مختلف متعاملي القطاع وكذا مصالحه على المستوى المحلي،  مما مكن من استمرارية الخدمات على مستوى 48 ولاية.

كما استغل الوزير هذه الفرصة، ليتوجه بالشكر الجزيل لمصالح الأمن وفعاليات المجتمع المدني، التي رافقت مصالح البريد، لاسيما من خلال تأطير توافد المواطنين وتنظيم الطوابير على مستوى مكاتب البريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق