أخبار وطنيةاقتصادالحدثتكنولوجيامنوعات

جازي تطلق عرضها الجديد “إيزي”

في سابقة من نوعها، فتح متعامل الهاتف النقال جازي أبواب قسم التسويق والاتصال أمام أربعة شبان جزائريين: ريفكا ومراد وستانلي ونهلاء، هؤلاء الأربعة يملكون لوحدهم ما يزيد عن خمسة ملايين معجب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. و طلب منهم المتعامل طلبا واحدا و بسيطًا هو تشكيل عرض خاص يلبي كافة رغبات المعجبين.
و بعد أشهر طويلة من العمل بالتنسيق مع فريق التسويق بالشركة ، تم التوصل إلى عرض جديد سمي “إيزي”.
تمت مراجعة كل التفاصيل من أجل أن تلبي طلبات جيل الألفية الجديدة. فسمي العرض “إيزي”، و شكل الغلاف بمظهر حديث يمكن استخدامه في حبك قصص على الانستغرام، كما أن الاشهار الخاص بالعرض موجه نحو شبكات التواصل الاجتماعي وبالطبع محتوى العرض كذلك.
و جاء عرض “إيزي” مليء بالمفاجآت … فعند الاشتراك و مقابل 500 دينار، يستفيد المشترك من 5 جيغا بايت و 500 دينار من المكالمات، و الفليكسي نات مجاني ، وكل هذا صالح لمدة شهر كامل.
لكن هذا ليس كل شيء… فمقابل 600 دينار اضافية، يمكن للمشترك الاستفادة من الدخول غير محدود إلى فايسبوك و انستغرام، و لا توجد شروط أو قيود خفية لذلك.
للاستفادة من الخيارات التي يتيحها عرض “إيزي”، ما على المهتمين سوى تشكيل * 720 # ، أو الدخول الى صفحة الويب الخاصة بجازي www.internet.djezzy.dz أو عبر تطبيق جازي انترنت.
العرض الجديد متوفر في كل محلات ونقاط بيع جازي المعتمدة في جميع أنحاء التراب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق