جازي تساند وتشجع المنتخب الوطني عبر وسائل التواصل الاجتماعي

لم يمض الكثير من الوقت قبل أن يصنع موقع www.djezzy-foot.com الحدث في الوسط الاعلامي والرياضي رغم أنه دخل حيز الخدمة فقط مع بداية مشاركة المنتخب الوطني في منافسات نهائيات كأس الأمم الافريقية.

ويضع هذا الموقع الجديد لجازي تحت تصرف متصفحيه طريقة جديدة لمتابعة المباريات معتمدا بالكامل على وسائط التواصل الاجتماعي.

حيث يمكن لمستعملي www.djezzy-foot.com خلال كل مباراة متابعة كل التفاعلات التي يتم تبادلها عبر وسائط التواصل الاجتماعي بصفة آنية، كما يمكنهم متابعة تصنيف اللاعبين الأكثر ذكرا في المباريات و الاستماع مباشرة الى تحاليل الخبراء و الصحافيين الرياضيين وكذا معلومات عديدة أخرى مستقاة من شتى مواقع التواصل الاجتماعي.

و بعد نهاية كل مباراة، يتيح الموقع لمستخدميه فرصة الحصول على ملخص شامل لها، معتمدا على آراء وتحليلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مرة أخرى، يثبت جازي مساندته ودعمه للرياضة عامة و كرة القدم خاصة ، من خلال تنظيمه لنشاطات وتظاهرات جوارية تسمح لمشجعي الخضر بالبقاء على اطلاع و تواصل دائم مع فريقهم.

هذا النوع من التجارب الالكترونية يظهر مدى تأثير و قوة مواقع التواصل الاجتماعي عند ربطها بتظاهرات متلفزة. و تمثل هذه المبادرة من جازي بتسخيرها وسائط التواصل الاجتماعي لدعم وتشجيع المنتخب الوطني سابقة من حيث تميزها و حداثتها دون نسيان الدعم الإيجابي الذي تشكله بالنسبة الى أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي في مغامرتهم الافريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق