الحدثرياضة

المنتخب الجزائري يضيع كل حظوظه لتأهل الى المونديال

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم امام  مستضيفه منتخب زامبيا بثلاثة أهداف لهدف واحد، برسم الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018 لي يفقد كل الأمل في التأهل .

 

ولم يكن أداء رفقاء مبولحي مشرفا على الإطلاق بغض النظر عن النتيجة، لاسيما خلال الشوط الأول حينما ظهروا تائهين فوق أرضية الميدان، وفاقدين لروح التحدي، على الرغم من أن المنتخب الزامبي ليس قويا، لأنها تتشكل من لاعبين ينشطون في الدوري المحلي ومعظمهم من صغار السن الذين تألقوا مع منتخب زامبيا لأقل من 20 سنة في مونديال هذه الفئة في كوريا الجنوبية.

الأمر الآخر الذي يجب لفت النظر إليه، هي الخطأ الكبير الذي وقع فيه ألكاراز في ضبط التشكيلة الأساسية، حينما لجا إلى إحداث بعد التغييرات المفاجئة، من خلال إقحامه للمدافع حساني في منصب قلب الدفاع وتحويل ماندي لمنصب المدافع الأيمن، في وقت ان حساني يفتقد للخبرة المطلوبة في مثل هكذا مباريات مصيرية وحاسمة، قبل ان يتدارك ويصحح الخطا بين الشوطين من خلال إقحام عطال مكان حساني وإرجاع ماندي لمنصب قلب الدفاع.

وبكّر المنتخب الزامبي بالتسجيل منذ الدقيقة السادسة (6) عن طريق المهاجم مويلا، والذي تفوّق في كرة هوائية على المدافع حساني. وأضاف نفس المهاجم الذي ينشط في في فريق بلاتينيوم ستارز من جنوب إفريقيا الهدف الثاني في الدقيقة 32. وأضاف الهدف الثالث اللاعب موابي في الدقيقة 88. بينما سجّل الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 53 عن طريق قذفة قوية من خارج منطقة 18.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Wrjte more, thats all I have to say. Literally, it seеmѕ as though you rеlieⅾ
    on thhe video to make your point. You dеfinitely know ѡhat youre talking about, why waѕte your
    intelligence oon just posting videos t᧐ your webⅼog when you could Ƅe giving
    uus something informative to read?

    Take a lokok at my webpge … real online payday loans

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق