رياضة

ألكاراز: لا خيار أمامنا سوى الفوز

أكد المدرب الاسباني للمنتخب الجزائري لكرة  القدم, لوكاس ألكراز, اليوم الأربعاء, أن التشكيلة الوطنية قادرة على تحقيق الفوز وافتكاك النقاط الثلاث في مباراة يوم السبت امام زامبيا بالملعب الوطني  بالعاصمة لوزاكا (00ر14 بتوقيت الجزائر) لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة  الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 بروسيا.

 وصرح ألكراز خلال ندوة صحفية بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى “اظن أننا  نمتلك كل الإمكانيات للفوز في لوزاكا وبقسنطينة ايضا, لكن علينا اثبات ذلك على  ارضية الميدان. اللاعبون واعون بالمهمة التي تنتظرهم. نحن بصدد العمل بنية  الحفاظ على حظوظنا للذهاب الى المونديال من خلال الفوز في هذين اللقاءين”.

 وأفاد أيضا “صحيح ان اللاعبين غير جاهزين بنسبة مائة بالمائة, بما ان اللقاء  يجرى في بداية الموسم, لكنهم قادرون على تسيير الأوضاع. وخلال التربص المقبل  سأضع بعين الاعتبار عامل الاستعداد لكل عنصر خوض مقابلتين هامتين في ظرف ثلاثة ايام امر صعب للغاية. لكن لا  خيار أمامنا سوى التأقلم مع هذا الوضع. سأسمح للاعبين بالاسترجاع وسأوظف اكبر  عدد من العناصر لتفادي إرهاقهم”.

ويتوجه الوفد الجزائري الى لوزاكا على متن طائرة خاصة (00ر11) يوم غد الخميس,  اي قبل يومين عن المباراة, فيما تجرى مواجهة الاياب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر  بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة (45ر20) ضمن الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق