أخبار وطنيةالحدث

15 ناديا ممنوعا من الاستقدامات

سيكون 15 ناديا من الرابطتين الأولى والثانية ممنوعا من الاستقدامات خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن تجاوزت الديون المتراكمة عليها مبلغ 10 ملايين دينار المسموح بها، حسبما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار.

وقال مدوار ”سيتم منع 15 ناديا من إجازات اللاعبين الجدد في الوقت الذي تجاوزت الديون 10 ملايين دينار. بعض الأندية ستجد صعوبات كبيرة  لتسوية وضعيتها  نظرا لديونها الكبيرة على غرار شباب بلوزداد واتحاد الحراش”.

وكان المكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) قد حدد للأندية المحترفة  سقف 10 ملايين دينار كأقصى حد من أجل استقدام لاعبين جدد في الوقت الذي حدد فيه تاريخ الـ8 أوت (00:00) كآخر يوم لفترة الانتقالات.

وأضاف مدوار الذي أكد أيضا أن الرابطة قد حضرت صكوكا تمثل حقوق البث التلفزيوني لـ17 ناديا”الآن، الرابطة قامت بعملها باتصالها بالأندية المخالفة، والقرار النهائي يعود للفاف ومكتبه التنفيذي”.

وعن موسم 2018-2019، أكد مدور أن هيئته تقوم بآخر ”الروتوشات” من أجل ضمان انطلاقة ”موفقة” للمنافسة المحلية.

وأضاف مدوار ”لقد نشرنا برنامج لقاءات الرابطتين الأولى والثانية. أطالب الجميع القيام بالواجبات على أكمل وجه مع تحديد حقوقهم. معي، لا يوجد الكيل بمكيالين. لقد رسمنا خريطة الطريق وعلى الجميع احترامها”.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق