مصر تخطط لخطف حاليلوزيتش من الجزائر

يبدو المدرب البوسني مرشحا كبيرا لتسلم دفة منتخب عربي جديد بعدما قاد الجزائر في مونديال 2014 الذي جرى في البرازيل وشهد تقديم المنتخب أداء لافتا للغاية

وباشر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع المدير الفني الأسبق لمنتخبي الجزائر وكوت ديفوار، وحيد حاليلوزيتش، للاتفاق معه على خلافة هيكتور كوبر بعد انتهاء منافسات كأس العالم.

أجرى أبو ريدة اتصالاً هاتفياً مع حاليلوزيتش بعد علمه برفض الأخير العودة لتولي تدريب المنتخب الجزائري وخلافة رابح ماجر، وعرض عليه التوقيع لأربع سنوات لتدريب المنتخب المصري اعتباراً من يوليو/ تموز المقبل.

وعرض أبو ريدة مزايا مالية في العقد، منها الحصول على راتب شهري قيمته 80 ألف يورو بالإضافة إلى 20 ألف يورو أخرى ينفقها الاتحاد على رواتب مساعدين لوحيد، في حالة قبوله المهمة والتوقيع لمدة 4 سنوات على أن ينال المدير الفني مكافأة مالية تمثل راتب 4 أشهر في حالة الفوز بأمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، حال تأهل المنتخب لها بالإضافة إلى مكافأة مالية تمثل راتب 6 أشهر في حال الوصول إلى كأس العالم في قطر 2022.

وينتظر أبو ريدة الرد الأخير من جانب المدير الفني البوسني على العرض المصري لخلافة هيكتور كوبر في غضون مهلة لا تزيد عن 72 ساعة، منحها له رئيس الاتحاد في وقت سابق لحسم موقفه برفقة مجلس الإدارة.

واتخذ اتحاد الكرة المصري قراراً في وقت سابق بتوجيه الشكر إلى هيكتور كوبر المدير الفني الحالي وعدم تمديد العقد المبرم بين الطرفين الذي ينتهي بعد لقاء مصر والسعودية في ختام مبارياتهما بالدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق