الحدثرياضة

شباب قسنطينة يستلم درع البطولة وسط فرحة عارمة (فيديو)

استلم شباب قسنطينة مساء الجمعة بملعب الشهيد حملاوي درع بطولة الرابطة المحترف الأولى موبيليس لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، خلال حفل أعقب مباراة شباب قسنطينة نادي بارادو في ختام الجولة ال30 للرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم و التي تعادل فيها الفريقان  بنتيجة بيضاء (0-0).

و بذلك يكون السنافر قد أضافوا إلى رصيدهم ثاني لقب للبطولة في تاريخهم بعد ذلك الذي أحرزوا عليه عام 1997 ليدخلوا سيرتا في أجواء الفرحة العارمة.

و كان شباب قسنطينة قد ضمن ثاني لقب لبطولة الجزائر في رصيده بجولة قبل نهاية المنافسة و ذلك بفضل فوزه على اتحاد البليدة (1-0) خارج الديار برسم الجولة الـ29 أي قبل الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

و سيخوض بذلك النادي القسنطيني الطبعة المقبلة لرابطة أبطال أفريقيا التي  سيسعى من خلالها لتشريف كرة القدم الجزائرية.

و قد احتفل بزاز ورفاقه بهذا التتويج من خلال جولة عبر شوارع قسنطينة و ذلك  انطلاقا من ملعب الشهيد حملاوي إلى غاية المسرح الجهوي محمد الطاهر الفرقاني  بوسط المدينة مرورا بأهم شوارع المدينة حيث كان اللاعبون على متن حافلة مكشوفة  و هم يعرضون درع البطولة أمام آلاف الأنصار.

فإلى غاية الساعات الأولى من اليوم السبت ظلت مدينة الصخر العتيق تعيش على وقع الفرحة بتتويج النادي الرياضي القسنطيني كما ينبغي له أن يكون.

#بركااااااان__ياااا_حبيبيييييي🔥🔥🔥🔥🔥عن اي مقارنة تتحدثون #Hakou

Posted by ‎شباب قسنطينة 1898‎ on Friday, May 18, 2018

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق