بومرداس: المتورطين في قتل شاب رميا داخل بئر في قبضة الأمن

أوضح مصدر من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لولاية بومرداس، اليوم الخميس،عن إلقاء القبض على 4 من عناصر مجموعة إجرامية تتراوح أعمارهم بين 27 و36 سنة سيتابعون قضائيا بتهمة تكوين جمعية أشرار والقتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.

المتهمين الأربعة يُشتبه في صلتهم بجريمة قتل شاب من ولاية الشلف يبلغ 20 عاما، بعدما تمّ رميه في بئر.وتعود حيثيات القضية إلى الجمعة الماضي، حين إستقبلت الجهات الأمنية معلومات مفادها وجود جثة شاب في بئر بقرية الطرفة ببلدية “يسر”، وبعد التنقل إلى عين المكان واستخراج الجثة، تعرف عليها أحد سكان القرية الذي أكد أنها تعود لأحد عمال “مغسلة الجزر” .

و بعد عرضها على الطبيب الشرعي أكد ان الضحية تعرض للضرب و قاوم قبل السقوط في البئر، و تحدث شهود عيان على أنّ الجريمة بدأت بمناوشات كلامية بين المشتبه بهم والضحية الذي كان رفقة صديقه في حالة سكر سرعان ماتحولت الى شجار لاذ الضحية بالفرار إلى غابة مجاورة للاختباء، إلاّ أنّ المشتبه بهم لاحقوه وبعد أن أمسكوا به، اعتدوا عليه ضربا ثم قاموا برميه في بئر أين لفظ أنفاسه الأخيرة .

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تمّ تقديم الجناة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج منايل الذي أمر بإيداع المتهمين الأربعة في المؤسسة العقابية لبرج منايل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق