الوزير حجار يرفع دعوى قضائية ” استعجالي ” ضد التحالف الذي يريد شل الجامعات و مقاطعة امتحانات الدورة الاولى

Rafik.Dآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 10:44 مساءً
الوزير حجار يرفع دعوى قضائية ” استعجالي ” ضد التحالف الذي يريد شل الجامعات و مقاطعة امتحانات الدورة الاولى

رفع الوزير الطاهر حجار بحر هذا الاسبوع دعوى قضائية ” استعجالي ” ساعة بعد ساعة ضد التحالف المكون من ( المجلس الوطني للاساتذة التعليم العالي , الاتحاد الطلابي الحر , النقابة الجزائرية لموظفي الادارة العمومية , الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية ) الذي يريد شل الجامعات الجزائرية يوم  14 جانفي المقبل و مقاطعة امتحانات الدورة الاولى .

و كان قد صدر قرار المحكمة امس الخميس 11 جانفي 2018 , بعدم شرعية الاضراب المزمع اجرائه , و في حال شل الجامعات سوف يتم اتخاذ اجراءات عقابية بشأن العمال و الطلبة , العمال و الاساتذة سوف يتلقون عقوبات مادية في حال اضرابهم , و الطلبة سوف يتابعون في المجلس التأديبي .

و تأتي هذه الخطوة من الوزير حجار كاخر خطوة , محاولة منه لمنع الاضراب الوطني المزمع اجرائه يوم الأحد 14 جانفي 2018 , فيا ترى هل قرار العدالة سيؤثر على التحالف أم لا ? الأيام القليلة القادمة كفيلة بالاجابة على تساؤلاتنا .

رابط مختصر
2018-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ICI ALGERIE هنا الجزائر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Rafik.D